عبر الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، عن سعادته بإحراز النادي الأهلي، المركز الثالث في كأس عالم الأندية 2023 التي أقيمت في جدة بالمملكة العربية السعودية، بعد فوزه على فريق أوراوا الياباني 4-2 وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «أون»، «النادي الأهلي قدم أداء مميزا، ويستحق الفوز، ده أعظم نادي في...









