نعى الإعلامي خالد أبو بكر، وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته وقال “أبو بكر”، خلال تقديم برنامجه “كل يوم” المذاع فضائية “أون” مساء اليوم الجمعة ” العامري فاروق راجل محترم وابن ناس...










