أبدى الدكتور مفيد شهاب أستاذ القانون الدولي، سعادته بعودة الإعلامي خالد أبو بكر للعمل الإعلامي مرة أخرى، بعد فتر غياب 37 شهرًا وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «كل يوم»، تقديم أبو بكر، والمذاع على قناة «أون»، مساء الأربعاء، أنه استمع حديثه في مقدمة الحلقة، والذي استعرض فيها مجموعة من الأفكار الجيدة والمتميزة، مبديًا أمنيته...









