احتفل الإعلامي خالد أبوبكر، بفوز نادي الأهلي بلقب كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 2-0، مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في المباراة النهائية وعلق أبو بكر على الهواء خلال برنامجه «كل يوم» عبر شاشة «أون»، مساء الجمعة، على هدف الأهلي الثاني في المباراة، والذي أحرزه محمد مجدى قفشة، قائلًا: «ولا زمان يا أبو القاضية،...









